منتديات كل العراقيين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كل العراقيين

التسجيلالرئيسيةأحدث الصورمركز رفع الملفاتدخول

انا معك ومن بعدنا الطوفان

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قاسم الشمخاوي
¤©[£]عراقي طااااك[£]©¤
¤©[£]عراقي طااااك[£]©¤

ذكر

انا معك ومن بعدنا الطوفان Empty
مُساهمةموضوع: انا معك ومن بعدنا الطوفان   انا معك ومن بعدنا الطوفان Icon_minitime2007-07-31, 21:00

أنا هنا معك ومن بعدنا الطوفان

أنا هنا معك..... ومن بعدنا الطوفان

وطني العزيز...
رغم كل المحن، و رغم تكالب كل الاعداء ، ورغم كل هذه الجراح ومعاول الحقد اللعين ومن كل الاطراف, فيا وطني العزيز انا هنا ،،،، وانت تعرف من انا ؟؟؟ اتذكر يوم وضعتك بين اضلعي
و المصائب تلو المصائب .... كنا انا وانت و القذائف تلف صمت المكان , و حرب السنوات الثمان , وملح الفاو كان الذ من الشهد,,,, كنت انا معك على ساحل الخليج قلت لي ساعتها ( هذه خاصرتي اياك و اياك ,,واشرت بيدك على نهايتك الجنوبيه ولم اعرف حينذاك ماذا تقصد ),كنت ساعتها متسمرا مثل المسمار على ارض الفاو , ولم افارقك ساعتها لحظه واحده,, واتذكر جيدا كم كنا نستهزأ ببيانات السلطان,,وقلت لك (كل شي يهون من اجلك ) وقتها وعدتني ان اصبر ,,وقلت لي ان وقتك لم يحن بعد,, و انت تعلم انك كنت كوفية جدي وعقال ابي ، وهم يحبونك بعشقهم الفطري ... فيا وطني يا ابهى من كل الدنيا ويا تاج الكون ,, وانت تتطلع في وجهي , وانا اليوم ارى وادقق في هذه الوجوه الصدئه وهي تغرز في كل مكان من جسمك خناجرها المسمومه ,, وانت تدري ان لا حيلة لدي الان , وذهبت كل سنوات العمر( ووقتي لم يحن كما وعدتني ) ,, ولكن لا املك الا ان اردد نصيحتك السابقه واقول لك ( اصبر فان وقتنا نحن الاثنين لم يحن بعد) , وانا اعلم علم اليقين ان صبرك تنوء عنه الجبال .. وان الكلاب المسعوره كثيره واخاف ان اذهب وحالك هو..هو.. واصبر نفسي ان اخلق منها اربع حالات .. لعل واحده منها تكمل مشواري معك... وارى بصيص الامل بدء ينمو , واركز الان على قطعه صغيره في جسمك لم تنلها اصابع القرده الاقزام,, واراك تمسك شمعه صغيره وتضعها على هذه البقعه من جسدك , وعرفت قصدك انها لابنائك البرره فريق كرة القدم و اسميتها مكان الاوفياء ,, تبسمت في داخلي وفرحتي الان اكبر من كل خناجر الغدر , و اطلب منك ان اختار قطعه صغيره لاضع فوقها شمعه لابنائك المشردين في كل دول العالم ,, وتعلم كيف انهم بهرو الدنيا ,,وهزو الكون حين احتفلو وعبروا بانتمائهم لك ,, في احد مدن الدنيا البعيده ,, وصفوهم مجنونون,وهنا تحضرني ابيات مظفر النواب التي حفظتها منذ نعومة اظافري.....
عراقي هواي وعادة فينا الهوى الخبل
يرب العشق فينا في المهود وتبدا الرسل
وارى ام حيدر تلك الوفيه الصابره التي عاهدتك ان لا تعمل ماتم لابنها الوحيد الذي فقدته وهو يحتفل بفوز الفريق , اراها تطرد غربان الشر ,, وتضمد جراحك وتشعل شمعة الامل على مساحه كبيره من جسمك ,, اسميناها انا وانت حناء الجسد المقدس للوطن المقدس ,, اه يا ام حيدر ,, ليتنا وليناك زمام امورنا لكان اهون ,, على الاقل لا تجعلينا اضحوكة للدنيا ,فيا وطني لك مني الف تحيه وها انا وكل شريف معك وليذهب الطارئون ,, انا اعرف بانك تكره دموع التماسيح ,, والمتباكون عليك اليوم كثر ,,لكن لا حيلة لدي الا ان اردد نشيد الخلود الذي يربطني اليك واقول...
عراق من الكبر وسع المأاق وفجر على الكبرياء استفاق
تمر به النوب العاديـــــــات ويبقى العظيم ...العظيم العراق

kassem_1405@yahoo.com

عدل سابقا من قبل في 2007-09-26, 14:27 عدل 1 مرات
karmrm
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا معك ومن بعدنا الطوفان   انا معك ومن بعدنا الطوفان Icon_minitime2007-08-08, 07:02

متى ستعرف كم اهواك يااملا ابيع من اجلك الدنيا ومن فيها

سنتوحد بأذن الله
قاسم الشمخاوي
¤©[£]عراقي طااااك[£]©¤
¤©[£]عراقي طااااك[£]©¤

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا معك ومن بعدنا الطوفان   انا معك ومن بعدنا الطوفان Icon_minitime2007-08-08, 13:54

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على المرور و الرد وبهمة الخيرين واصحاب الغيره العراقيه النشامى من كل الطوائف ومن شمال العراق الى جنوبه سنتوحد وسنبهر الدنيا وسوف يكون هذا اليوم قريب وانا وانت وكل الخيرين معهم يا كرمرم

تحياتي
الخفاجي
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤
¤©[£]عراقي رهـيـب[£]©¤

ذكر
الهوايات : الصحافة

مُساهمةموضوع: رد: انا معك ومن بعدنا الطوفان   انا معك ومن بعدنا الطوفان Icon_minitime2007-08-20, 17:58

عزيزي الشمخاوي
قيل(سابقااااااااااااااااااااااااااااااااا):
القلب بين ضلوعه هل تسلم القلب الضلوع
وقيل:
قالو الخضوع سياسة فليبد منك لهم خضوع
وألذ من طعم الخضوع على فمي السم النقيع

العراق في قلوبنا وبين حنايا الضلوع ولن تطاله كل الايادي التي لن نسكت عن قطعهاولن ندعه ليكون ملاذا ومرتعا لكل الاوباش وسيبقى العراق للعراقيينalsead_1958@yahoo.com

انا معك ومن بعدنا الطوفان
صفحة 1 من اصل 1